نظام متوسطة الانصار الالكتروني ‏-‏ المخزن


 
الرئيسيةالرئيسية  المستودعالمستودع  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانتهذه زيارتك الأولى للمنتدى ، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيلبالضغط هناإذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيعوالإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

سامسونج جالاكسى تاب

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
فقدت كلمةالمرور
البحث فى المنتدى

شاطر | 
 

 سامسونج جالاكسى تاب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sufian al-mutairi
مندوب الادارة لعام ‏١٤٣٣‏ ‏-‏ ‏١٤٣٤‏
مندوب الادارة لعام ‏١٤٣٣‏ ‏-‏ ‏١٤٣٤‏
avatar

ذكر عدد المشاركات : 312
عدد النقاط : 466
التقييم : 3
تاريخ التسجيل : 17/10/2011
الموقع : في وسط عنيزة
عنيزة/الحي :
  • الودي

المزاج : ~~~…رااااااااايق…~~~
الأوسمة : القلم الذهبي

مُساهمةموضوع: سامسونج جالاكسى تاب   الجمعة 4 نوفمبر - 19:32

بسم الله الرحمن الرحيم
سامسونج جالاكسى تاب
سامسونج جالاكسي تاب
جهاز سامسونج جالاكسي تاب.jpg
المُصنِّع سامسونج
النوع جهاز اللوحي
تاريخ الإصدار سبتمبر 2010
نظام التشغيل أندرويد
الكاميرا 5.00 ميقا بيكسل كاميرا خلفية مع فلاش، 1.5 ميقا بيكسل كامير أمامية (لمكالمة الفيديو)
المعالج 1 جيجاهيرتز
الذاكرة 512
الشاشة تي اف تي متعددة اللمس
الوزن 380 كجم

جالاكسى تاب (بالانجليزية: Samsung Galaxy Tab أو Samsung Galaxy Tab P1000) هو أحدث منتجات شركة سامسونج التي تحاول فيه منافسة جهاز شركة أبل الآيباد وهو عبارة عن جهاز "حاسب لوحي" أو كما يقال اختصارا "لوحي" وهو عبارة عن حاسوب مصغر بنظام تشغيل اندرويد من جوجل مضاف اليه إمكانية اجراء مكالمات هاتفية. تأمل شركة سامسونج من أن تبيع أكثر من 10 ملايين جهاز.

كمبيوتر سامسونج جالكسي تاب هو أفضل جهاز لوحي حتى الآن بنظام الاندرويد، فهو يعتبر ثاني جهاز لوجي نزل بعد جهاز الايباد من شركة ابل ’ ولاكنه التاب يختلف عن الايباد بعدة امور، وهي كالاتي : يعتمد على شاشة بقياس 7.0 إنش في حين تعتمد أبل في آي باد على شاشة بقياس 9.7 إنش. كما أن سامسونج زودت جالكسي تاب بوظيفة الاتصال الهاتفي، وبذلك يمكن من خلاله إجراء المكالمات الهاتفية وتبادل الرسائل النصية، وهذه الميزة لاتوجد إلا في آيباد ثري جي "3G" , وكذلك تشكل شاشة الكمبيوتر معظم المساحة الأمامية للجهاز ويحتوي القسم الأمامي على كاميرا لإجراء مكالمات الفيديو في القسم الأعلى، وعلى أربعة أزرار تعمل باللمس في أسفل الشاشة للبحث والتراجع والعودة إلى الصفحة الرئيسية والإعدادت، كذلك توفر سامسونج في جالكسي تاب توافقا مع شبكات الجيل الثالث المتطورة HSDPA، وعند تجربة تصفح الإنترنت من خلال هذه الشبكات كانت سرعة الاتصال مذهلة (تختلف هذه السرعة حسب التغطية المتوفرة). كما يتوافق كمبيوتر جالكسي تاب مع شبكات واي فاي، وكان الاتصال عبر هذا النوع من الشبكات في غاية السهولة أيضا. تميز جالكسي تاب بسرعة تحميل صفحات الإنترنت، ولكن من الأمور الإيجابية فيما يخص تصفح الإنترنت دعم الكمبيوتر لتقنية فلاش وبالتالي تمكنا من عرض الصفحات التي تحتوي على تطبيقات فلاش دون أي مشاكل، وكذلك بعد الإحصائيات التي تجارب من عدة مستخدمين تبين بأنهم لم يتعرضو لاي مشاكل من الجهاز كالتعليق أو تهنيق أو غيره وكذلك استجابة الشاشة للمس ممتازة جدا، يعتمد جالكسي تاب على نظام التشغيل أندرويد بالإصدار 2.2، إلا أن بإمكان المستخدم استعراض التطبيقات التي يستضيفها المتجر من خلال البحث، وخلال جولتنا في متجر تطبيقات أندرويد وجدنا الكثير من البرامج المفيدة والمسلية. منها برامج قوقل المتنوعه ومن البرامج المفيدة أيضا والتي تمكنا من تجريبها Google Goggles الذي يتيح التقاط الصورة وترك المهمة لغوغل للتعرف على محتوياتها، ومن البرامج المسلية الألعاب التي تعتمد على الجيروسكوب، منها لعبة سباق السيارات التي تمكن المستخدم من التحكم بالسيارة من خلال إمالة الكمبيوتر اللوحي إلى الأعلى أو الأسفل، بما أن جالكسي تاب يعتمد على نظام التشغيل غوغل أندرويد فإنه يحتوي بشكل ضمني على خرائط غوغل التي تحتاج إلى اتصال بالإنترنت للعمل، وعلى الرغم من أن غوغل قدمت خدمة الملاحة المجانية عبر أجهزة أندرويد إلا أن هذه الخدمة لم تصل إلى المنطقة الشرق الأوسط، يحتوي جالكسي تاب على مجموعة من الكتب الإلكترونية المثبتة مسبقا، ويمكن تحميل المزيد من الكتب الإلكترونية من التطبيق المخصص لذلك على الكمبيوتر ,في مجال الترفيه يحتوي جالكسي تاب على تطبيق مخصص للوصول إلى يوتيوب، وكذلك يتواجد مشغل الموسيقى، ومما يسهل عملية تشغيل الوسائط المتعددة تواجد منفذ 3.5 ميليمتر الذي يسهل توصيل مكبرات الصوت الخارجية.

يعتمد جالكسي تاب على كاميرا بدقة 3.0 ميغابيكسل وهي أحد الأسباب الأساسية التي قد تجعل "جالكسي تاب" خيارا مفضلا عن آي باد، إذ يمكن الاعتماد على الكاميرا في هذا الكمبيوتر لالتقاط الصور إضافة إلى الكاميرا الأمامية التي يمكن استخدامها من أجل مكالمات الفيديو المرئية، مما يجعل جالكسي تاب خيار مناسبا لمستخدمي الأعمال الباحثين عن ميزة مؤتمرات الفيديو. الإيجابيات: كمبيوتر لوحي وهاتف في الوقت ذاته، كاميرا أمامية وخلفية، دعم فلاش، دعم تشغيل البرامج المتعددة، توافق تام مع تطبيقات غوغل، حجم مضغوط يساعد على حمله في الجيب. السلبيات: خدمت الملاحة المجانية لاتتوفر حاليا في المنطقة، النتيجة: إن كانت خدمات الملاحة عبر خدمة GPS لا تعنيك، فيمكنك الحصول على كمبيوتر بمواصفات متقدمة وهاتف في آن واحد، ويمكن القول أن غالاكسي تاب هو أفضل كمبيوتر لوحي بنظام أندرويد حتى الآن. مكنك القول أن الجهاز اللوحي Galaxy Tab من سامسونج هو عباره عن جالكسي S

وكذالك نختصر أهم ممزياته : تصفح إنترنت غير محدود مع دعم Flash الإصدار 10.1 اختبر محتوى Flash 10.1 على شاشة بقياس 7 بوصة وخض غمار تجربة الإنترنت التفاعلية. اجعل زياراتك تشمل المواقع العديدة التي تستخدم محتوى Flash 10.1 في ألعابها التفاعلية، رسومها المتحركة، تطبيقات الإنترنت الغنية، عروض البيانات التقديمية، وشريحة عريضة من مواد الوسائط المتعددة التي عليك استكشافها. سيولد اجتماع الاعتمادية المطلقة مع بروتوكولات الإنترنت الأوسع انتشاراً، تجربة تصفح إنترنت جديدة ستحل مكان طرق الوصول التقليدية.

محور القراء للكتب، المجلات والصحف في مكان واحد محور القراء هو حلّ يجمع الكتب، المجلات والصحف في محتوى متكامل للقراءة الإلكترونية لك لتستمتع كلما أردت بقراءة أكثر الكتب مبيعاً، أو مقالة تستوجب القراءة، أو لرفع الثقافة وتطوير الذات. أنشئ مكتبتك الشخصية الخاصة وتمتع بالوصول الفوري إلى كتبك المفضّلة بلمسة من أطراف أصابعك. حجم GALAXY Tab المقارب لقياس كتاب الجيب المتداول يجعل من القراءة على شاشته قياس 7 بوصة متعة خلال أيام العطلة.

تواصل وجهاً لوجه مع الفريق برمته تعتبر الشاشة 7 بوصة مثالية لمكالمات الفيديوالمرئية والتي تمكنك من الاجتماع بفريق عملك برمته بلمسة زر واحدة. شاهد واكتشف الفاعلية الكبرىفي إمكانية تواصلك مع الآخرين. اجعل تجربتك التواصلية أكثر ثراء عندما تتمكن من اختيار طرق أكثر موائمة وشخصية للتفاعل في كل من مجالي العمل والصداقة. ستتيح لك المكالمة باستخدام GALAXY Tab من التواصل بإدراك وعمق أكبر.

المزيد من المعلومات التي تحتاجها استخدام GALAXY Tab لتقنية augmented reality تساعدك على مشاهدة المزيد من التفاصيل خلال تنقلك أكثر من أي وقت مضى. تعرّف على معلومات عن المطاعم، أماكن تستحوذ الاهتمام، والأوابد التاريخية المحلية واختبر تجربة سفر لا تنسى. ستمسي رحلات العمل أقل مغامرة وستزداد خبرة مع الشاشة 7 بوصة التي يمكنك حملها إلى أي مكان.


يدمج المحور الاجتماعي بريدك الإلكتروني، برامج المراسلة الفورية، ومواقع الشبكات الاجتماعية قم بتنظيم ومزامنة جهات اتصالك على وجه أفضل عبر المحور الاجتماعي. قم بترتيب معلومات البريد الإلكتروني، الرسائل القصيرة، برامج المراسلة الفورية والشبكات الاجتماعية في صندوق واحد موحّد، وتواصل بشكل أسرع مع المزيد من الأشخاص بالطريقة التي ترغب بها. قم بالوصول إلى معلومات بريدك الإلكتروني أو الشبكات الاجتماعية على شاشة مشرقة قياسها 7 بوصة. استعرض رسائلك الإلكترونية في قسم منقسم من الشاشة وقم بتحديد درجة أهمية الرسائل دونما الحاجة إلى فتحها. تواصل بشكل أكثر سهولة مع SWYPE، التقنية التي تمكّنك من الطباعة أسرع وأسلس وبشكل لم يسبق له مثيل.

تحفة الخرائط الفريدة انسى عناء التنقل مع العون الذي يقدمه GALAXY Tab في الإرشاد والدلالة نحو وجهتك المنشودة، بشكل أعلى سرعة وأكثر أماناً من ذي قبل. سواء أكنت تسير على الأقدام، تقود سيارة أو دراجة هوائية – ستتلقى المعلومات الإرشادية بطريقة تتيح لك أن تركزعلى الظروف المحيطة بك. وفر الوقت والجهد بتلافي الاختناقات المرورية، الانعطافات الخاطئة، والاتجاهات المغلوطة.

Thinkfree ستتمكن وبمعونة يد واحدة فقط من إعداد وتجهيز مستندات مكتبية، قابلة للاستعراض والمشاركة مع الآخرين، وذلك على شاشة بقياس 7 بوصة بوقت قياسي ملؤه الراحة، أخرج جداول بيانات، مستندات نصية، ملفات بصيغة PDF، وعروض تقديمية باور بوينت بصيغها الأساسية.

التقويم المتكامل يقوم التقويم الموحّد بمزامنة تقويم GALAXY Tab الخاص بك مع أكثر برامج إدارة الوقت شعبية والمقدمة من غوغل، فايس بوك، ومايكروسوفت آوتلوك. لك لتزيد من مساحة وقت العمل، وتوفي بالتزاماتك الشخصية، وتحدد أولوياتك لتستفيد أقصى مايمكن من يومك.

الوسائط المتعددة الغنية لعل GALAXY Tab هو أفضل ما طرأ على مشاهدة الأفلام بعد الفشار، تجربة الفيديو عالية الدقة على شاشة بقياس 7 بوصة هي التركيبة المثالية لمتابعة الأفلام خلال التنقل. بالإضافة إلى ذلك استمتع بتجربة الصوت المسرحي المحيطي 5.1، أو استمع إلى موسيقى بجودة صالة الحفلات

الاتصال السريع ابق على اتصال بسرعات توافق أو حتى تتجاوز متطلباتك. كن دائماً على قابلية للاتصال بالإنترنت مع الشبكة اللاسلكية أو استخدم شبكة الجيل الثالث 3G والتي تتيح لك سرعات رفع تصل إلى HSUPA 5.76 Mbps وتنزيل تصل إلى HSDPA 7.2 Mbps. وعلاوة على ذلك، استكشف الراحة التي يوفّرها ربط الجيل الثالث 3G اللاسلكي وتبادل البيانات مع أجهزة مرتبطة أخرى على سرعات لم يسبق لها مثيل.

مواصفات جالكسي تاب : نظام النشغيل: إندرويد 2.2 فرويو

الوزن: 380 جرام متضمن البطارية

سرعة المعالج: 1000 ميقا هرتز

الرام: 512

الروم : 16&32 قيقا مدمج وخارجي إلى 32 قيقا

نوع الشاشة: TFT-LCD, WSVGA

حجم الشاشة: 7 أنش (ثلاثة من سامسونج جالكسي أس بجانب بعض بالشكل الطولي) الشاشة ملتي تش - تدعم اللمس المزدوج أحجام الشاشة ستكون 7 و 9 و 10 وهناك احتمال لشاشة اصغر أيضا

تباين الشاشة والأبعاد: 1024 x 600

منفذ 3.5 للصوت مع ستيريو مدمج مع مايكروفون مدمج مع إمكانية الاهتزاز

الجهاز يحتوي على حساس جيروسكوب Gyroscope, حساس جيومغناطيسي, مقياس التسارع Accelerometer, وحساس للإضاءة.

يدعم كل الشبكات

CSD, GPRS, EDGE, UMTS, HSDPA, HSUPA

بلوتوث 3.0 + وايرليس 802.11b, 802.11g, 802.11n GPS مدمج

كاميرا خلفية مع فلاش 3.1 كاميرا أمامية لمكالمات الفيديو وغيرها

بطارية قابلة للإزالة بحجم 4000 mAh

ماركيت سامسونج خاص بالجهاز ماركيت اندرويد العادي أي ماركيت اضافي كأي هاتف اندرويد مجموعة اكسسوارات كبيرة منها

لوحة مفاتيح قاعدة لوحة مفاتيح وايرليس أو بلوتوث قاعدة سيارة قاعدة منفذ تلفاز قاعدة HDMI قاعدة USB قريبا

غلاف خارجي بلاستك غلاف خارجي جلد غلاف خارجي سيلكون

واقي شاشة بجميع الأنواع - مرآة - أسود - غير مرئي - مرآة ذهبي - المزيد قريبا

بطارية إضافية بحجم أكبر قريبا

هيدفون ومايكروفون هيدفون بلوتوث هيدفون وايرليس

تحـــــــــــــــــياتــــــــــــــــــــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر الخلف
{ عضو الادارة العامة }
{ عضو الادارة العامة }
avatar

ذكر عدد المشاركات : 344
عدد النقاط : 598
التقييم : 9
تاريخ التسجيل : 07/05/2011
الموقع : بـآريس نجد
عنيزة/الحي :
  • الودي
  • غير ذلك.....

الأوسمة : وسام التميز

مُساهمةموضوع: رد: سامسونج جالاكسى تاب   الإثنين 28 نوفمبر - 8:31

يعطيك العاافية







::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

التــــــــــوقــــــــــيع:


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سامسونج جالاكسى تاب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نظام متوسطة الانصار الالكتروني ‏-‏ المخزن :: مخزن المواضيع ‏ :: قسم البرامج والحاسب الآلي-
انتقل الى:  

Powered by al-anssar ® Version 2
Copyright © 2012
.:: جميع الحقوق محفوظة لـ شباب الانصار ©

© phpBB | انشاء منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | الحصول على مدونة مجانية