نظام متوسطة الانصار الالكتروني ‏-‏ المخزن


 
الرئيسيةالرئيسية  المستودعالمستودع  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانتهذه زيارتك الأولى للمنتدى ، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيلبالضغط هناإذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيعوالإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

المسحل يؤكد وصول بعثة المنتخب السعودي قبل المباراة بنصف يوم

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
فقدت كلمةالمرور
البحث فى المنتدى

شاطر | 
 

 المسحل يؤكد وصول بعثة المنتخب السعودي قبل المباراة بنصف يوم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر الخلف
{ عضو الادارة العامة }
{ عضو الادارة العامة }
avatar

ذكر عدد المشاركات : 344
عدد النقاط : 598
التقييم : 9
تاريخ التسجيل : 07/05/2011
الموقع : بـآريس نجد
عنيزة/الحي :
  • الودي
  • غير ذلك.....

الأوسمة : وسام التميز

مُساهمةموضوع: المسحل يؤكد وصول بعثة المنتخب السعودي قبل المباراة بنصف يوم    الإثنين 10 أكتوبر - 20:07


الرياض - العربية.نت
انصاعت إدارة المنتخب السعودي لتعليمات الاتحاد الدولي "فيفا" بشأن رفضه وصول بعثة المنتخب السعودي إلى تايلند قبل المباراة بثلاث ساعات والتأكيد على وصولهم قبل المباراة بنصف يوم على أقل تقدير, وبناء على ذلك تراجعت إدارة المنتخب السعودي برئاسة محمد المسحل, والذي أكد وصول البعثة إلى العاصمة التايلاندية بانكوك قبل موعد المباراة بوقت كافٍ، حيث ستصل إلى مطار بانكوك الدولي قبل ساعات عدة من الموعد الرسمي لانطلاقة المباراة، وهو الأمر الذي يتوافق مع أنظمة ولوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، فيما يخص المباريات الدولية وخصوصا تصفيات كأس العالم لكرة القدم، وأيضاً يضمن سلامة وجاهزية جميع اللاعبين للدخول في هذه المباراة.

وتمنى المسحل التوفيق للمنتخب السعودي في مباراته المرتقبة أمام منتخب تايلاند والتي اعتبرها "المنعطف المهم" في هذه التصفيات.

وتطرق محمد المسحل إلى موضوع استقبال اللاعب تيسير الجاسم في مطار كوالالمبور، بعدما أشيع أخيراً بأن هناك تفرقة بين لاعبي المنتخب السعودي.

وأضاف: "الإعلام ينقسم إلى نوعين، إعلام مسؤول وإعلام غير مسؤول، فإذا كانت مثل هذه الأمور والأخبار خرجت من قبل الإعلام المسؤول فهذه بمثابة الكارثة، أما إن كان تداولها عبر الرسائل النصية أو المنتديات ونحوها فهنالك بحث آخر، حيث إن موضوعها وما يطرح فيها لا يهمنا، ومن يميز ويفرق بين لاعبيه فهذا فريق فاشل بكل ما تحمله الكلمة من معنى سواء فريق محترف أو فريق حواري، لذلك نحن نعمل بكل جد وإخلاص وصدق مع الجميع، ولن تكون هناك أي تفرقة طالما هذا النهج الإداري هو السائد والموجود في المنتخبات السعودية كافة، بالإضافة إلى أن اللاعبين على وعي وإدراك كاملين بكل ما يحدث ويعلمون بأن هذا الكلام غير منصف وغير عقلاني ومن يطرح مثل هذه الأمور في مثل هذا التوقيت بالذات هو الدليل على بعده كل البعد عن الوطنية ومصلحة الوطن".

وكان موقع "العربية.نت" أشار في وقت سابق إلى رفض وصول بعثة المنتخب السعودي إلى تايلند قبل المباراة بثلاث ساعات, والتأكيد على وصول البعثة قبل المباراة بنصف يوم على أقل تقدير.

من جهة أخرى، أجرى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم تدريبه على فترتين صباحية ومسائية، على ملعب mbbg في ضاحية شاه علم الماليزية.

واشتملت الفترة الصباحية والتي أقيمت في تمام الحادية عشر ظهرا على التدريبات اللياقية وأيضا التدريب على تنفيذ الكرات الثابتة والضربات الركنية، وشهدت مشاركة جميع اللاعبين تحت إشراف مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الهولندي فرانك ريكارد، في حين كان التدريب المسائي والذي أقيم في السادسة من مساء اليوم لياقي لرفع المعدل اللياقي للاعبين قبل خوض المباراة، وأيضا التدريب على تنفيذ الكرات الثابتة والتسديد من خارج منطقة الجزاء.

وعمل المدرب عددا من التدريبات التي تعتمد على بناء وإنهاء وقطع الهجمات وإقامة العديد من التمارين التكتيكية والتمريرات القصيرة والسريعة على شكل مثلثات ومربعات بين اللاعبين الذين شاركوا بفاعلية كبيرة.

عقب ذلك أجرى مدرب "الأخضر" مناورة على أغلب مساحة الملعب، شهدت تقسيم اللاعبين إلى فريقين، ضم "الأبيض" وليد عبدالله في حراسة المرمى وأمامه أسامة المولد وأسامة هوساوي وحسن معاذ و عبدالله الزوري وسعود كريري وتيسير الجاسم واحمد الفريدي ومحمد نور وعبدالعزيز الدوسري وياسر القحطاني.

في حين تكون الفريق "الأخضر" من ياسر المسيليم في حراسة المرمى وأمامه محمد عيد وماجد المرشدي وكامل الموسى وراشد الرهيب وأحمد عطيف ومعتز الموسى ومحمد الشلهوب ويحيى الشهري وناصر الشمراني ونايف هزازي.

وقدم اللاعبون خلال المناورة مستوى كبيرا تفاعلت معه الجماهير التي حضرت، وأجرى مدرب المنتخب السعودي تبديلين بين شوطي المناورة وذلك بخروج كل من يحيى الشهري وراشد الرهيب ودخول عبدالله شهيل ويوسف السالم.

من جهة أخرى، تقرر أن تغادر بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم من مطار ماليزيا الدولي إلى مطار بانكوك الدولي في تمام الثانية عشر من ظهر يوم الغد، على أن تصل بمشيئة الله في تمام الثانية ظهرا وذلك استعدادا لمواجهة المنتخب التايلاندي ضمن تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم.


وش صاير بالفيفا afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المسحل يؤكد وصول بعثة المنتخب السعودي قبل المباراة بنصف يوم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نظام متوسطة الانصار الالكتروني ‏-‏ المخزن :: مخزن المواضيع ‏ :: قسم الرياضه المحليه-
انتقل الى:  

Powered by al-anssar ® Version 2
Copyright © 2012
.:: جميع الحقوق محفوظة لـ شباب الانصار ©

© phpBB | Ahlamontada.com | العلم و المعرفة | مدارس اعدادية | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونة مجانيا